سياسة الخصوصية
تحترم ألوي خصوصيتك، ونهدف إلى تقديم خدمة ممتازة لجميع عملائنا. قمنا بصياغة إشعار الخصوصية هذا وفقًا لقانون ولوائح حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية وذلك لغرض مساعدتك على فهم طبيعة البيانات التي نجمعها منك وكيف سيتم التعامل مع هذه البيانات من قبل ألوي.
ينطبق إشعار الخصوصية هذا على جميع العلامات التجارية والشركات الفرعية والإدارات التابعة لألوي. ويلتزم جميع موظفي ألوي والمقاولين والمتعاقدين الذين يعملون إما على أساس دائم أو مؤقت باتباع معايير سياسة الخصوصية الموضحة أدناه.
سياسة الخصوصية
تحترم ألوي خصوصيتك، ونهدف إلى تقديم خدمة ممتازة لجميع عملائنا. قمنا بصياغة إشعار الخصوصية هذا وفقًا لقانون ولوائح حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية وذلك لغرض مساعدتك على فهم طبيعة البيانات التي نجمعها منك وكيف سيتم التعامل مع هذه البيانات من قبل ألوي.
ينطبق إشعار الخصوصية هذا على جميع العلامات التجارية والشركات الفرعية والإدارات التابعة لألوي. ويلتزم جميع موظفي ألوي والمقاولين والمتعاقدين الذين يعملون إما على أساس دائم أو مؤقت باتباع معايير سياسة الخصوصية الموضحة أدناه.
سياسة الخصوصية
تحترم ألوي خصوصيتك، ونهدف إلى تقديم خدمة ممتازة لجميع عملائنا. قمنا بصياغة إشعار الخصوصية هذا وفقًا لقانون ولوائح حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية وذلك لغرض مساعدتك على فهم طبيعة البيانات التي نجمعها منك وكيف سيتم التعامل مع هذه البيانات من قبل ألوي.
ينطبق إشعار الخصوصية هذا على جميع العلامات التجارية والشركات الفرعية والإدارات التابعة لألوي. ويلتزم جميع موظفي ألوي والمقاولين والمتعاقدين الذين يعملون إما على أساس دائم أو مؤقت باتباع معايير سياسة الخصوصية الموضحة أدناه.
ألوي هي شركة رائدة في مجال التقنيات العميقة، بما فيها حلول أتمتة المباني، أنظمة الطاقة المتجددة، حلول شحن السيارات الكهربائية، الخدمات الهندسية، وحلول البحث والتطوير.
بصفتنا جهة التحكم المسؤولة عن معالجة بياناتك الشخصية، فيما يلي تفاصيل الشركة:
اسم الشركة: شركة ألوي المحدودة
السجل التجاري: 4030473410
العنوان المسجل: 6676 شارع العليا، حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية 12211-3781
من نحن؟
من أجل ضمان استمرارنا في تقديم أفضل تجربة ممكنة وأعلى مستوى من الحماية لك، نحتفظ بالحق في تحديث إشعار الخصوصية عندما يكون ذلك ضروريًا ومناسبًا. على سبيل المثال عند تغير الأنظمة واللوائح من أجل الامتثال للقوانين الجديدة. سيكون أي تحديث لإشعار الخصوصية هذا متاحًا هنا. ولذلك نوصيك بالتحقق من ذلك بشكل دوري. فقد تم آخر تحديث لهذا الإشعار يوم 12/02/2025.
التغييرات على إشعار الخصوصية
أنواع البيانات الرئيسية التي نجمعها منك تشمل ما يلي:
البيانات المطلوبة عند طلب التواصل معنا أو استخدام أحد نماذجنا (مثل الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، اسم الشركة، المنصب في الشركة، رقم الواتس آب، وغيرها).
البيانات المطلوبة لاستخدامك خدماتنا أو مواقعنا الإلكترونية (مثل ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام).
البيانات المطلوبة لإتمام عمليات الدفع والحصول على خدماتنا المدفوعة (مثل بيانات الدفع، بيانات البطاقة البنكية، بيانات الحساب البنكي مثل الاسم والآيبان والعنوان).
البيانات التي تتم مشاركتها أثناء التواصل معك (مثل طلبات الدعم وملاحظاتك).
البيانات المطلوبة لتحسين الخدمات التشغيلية وحل الشكاوى المتعلقة بالشبكة (مثل بيانات موقع العميل).
البيانات الخاصة بالمشاريع التي تود تكليفنا بها (مثل البيانات الهندسية، تفاصيل المشاريع، والمستندات الهندسية الخاصة بمشاريعك).
تستخدم ألوي ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتحسين تجربتك على موقعنا على الويب. وهذا يشمل ما يلي:
الاحتفاظ بتسجيل الدخول وبيانات النماذج التي تقدمها
ضرورة تشغيل الموقع الإلكتروني.
فهم كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني.
يرجى ملاحظة أن توفير البيانات الشخصية شرط مسبق للتعامل معك. ولذلك، فإن عدم إكمال جمع البيانات الشخصية كما هو مطلوب في ألوي سيؤثر على توفير الخدمات المطلوبة. كما قد بؤدي إلى إنهاء التعامل وإيقاف الخدمات المطلوبة.
ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها ونستخدمها؟
نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها لتقديم أعلى مستوى من الخدمات والمنتجات.
الأساس القانوني لمعالجة بياناتك الشخصية هو:
تعاقدي، للوفاء بالتزامات الخدمة تجاهك.
المصلحة المشروعة، للأنشطة المختلفة كبعض أنواع التسويق، ومنع الاحتيال والتأكد من حماية الشبكة وسرية المعلومات.
الموافقة، للأنشطة الأخرى مثل طلبات المعلومات والمبيعات وبعض أنواع التسويق.
الالتزام القانوني، للامتثال للمتطلبات الحكومية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأمن الوطني وحماية الصحة العامة.
المصلحة العامة، للمعالجة التي تتم بناءً على طلبات الجهات العامة أو لأغراض المصلحة العامة، على سبيل المثال: الرسائل التوعوية التي ترسلها الجهات ذات الطبيعة القانونية مثل الجهات الحكومية والوزارات والجهات الرقابية وغيرها.
أهداف جمع البيانات تشمل، على سبيل المثال لا الحصر:
تمكيننا من تطوير المنتجات والخدمات وتحسينها و/ أو تسويقها و/ أو توصيلها لعملاء ألوي.
تمكين ودعم عملياتنا وأنظمتنا لضمان استمرارية خدماتنا وجودتها.
فهم احتياجات العملاء وأهليتك للحصول على المنتجات والخدمات والتوصية بالمنتجات والخدمات التي قد تكون ذات صلة بك.
الإشعار بالمنتجات والخدمات الجديدة.
الاستجابة لأي استفسارات أو شكاوى لديك مما يسمح لنا بتزويدك بتجربة عميل مخصصة عبر جميع قنوات التعامل معنا.
تقديم تقارير إلى جهات و/ أو عملاء خارجيين. ولا تحتوي هذه التقارير على أي معلومات شخصية عنك أو أي معلومات قد تحدد هويتك كشخص وفقًا للوائح الخصوصية المحلية.
لفحوصات الائتمان في سيناريوهات معينة، على سبيل المثال عند التعاقد على أي منتجات أو خدمات جديدة ونكمل أحيانًا المعلومات التي نجمعها عنك بمعلومات من مصادر أخرى لتقييم دقة المعلومات التي نحتفظ بها، على سبيل المثال البيانات التي نجمعها من الجهات الحكومية والشبه حكومية.
منع الاحتيال حيث نعالج بيانات الاستخدام الخاصة بك من أجل الحماية من الاحتيال واكتشافه وحماية واكتشاف سوء الاستخدام أو الضرر الذي يلحق بأنظمتنا.
لماذا نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها؟
قد يتم جمع البيانات الشخصية بطرق مختلفة، بما في ذلك:
المنتجات والخدمات، عند التسجيل أو استخدام أو توقيع عقد لتصبح عميلاً لدينا وتستخدم أحد منتجاتنا أو خدماتنا.
التواصل المباشر ، عند إكمال نموذج وإرساله إلينا عبر موقعنا الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني أو البريد أو عبر مكالمة هاتفية إلى موظفينا. يتضمن ذلك أي بيانات شخصية تقدمها لنا عند إجراء استفسار أو المشاركة في عرض ترويجي.
التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتشمل أي منشورات وتفاعلات تجريها معنا مباشرة على قنوات التواصل الاجتماعي.
التصفح، وتشمل بيانات حول كيفية استخدامك للموقع الإلكتروني الخاص بنا، بما في ذلك تاريخ ووقت زيارتك ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه وكيف تمت إحالتك إلى موقع الويب الخاص بنا.
استطلاعات الويب، حيث تمكّننا استطلاعات الويب الخاصة بنا عبر الإنترنت من جمع بيانات محددة تتعلق بقضايا مثل ملاحظاتك على شكل ومظهر موقعنا الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، قد نطلب أيضًا معلومات حول العديد من عناصر خدمة العملاء لدينا. ملاحظاتك مهمه لنا وتمكننا من تحسين جودة خدمة العملاء التي نقدمها. ويعتبر توفير اسمك والتفاصيل الأخرى أمرًا اختياريًا في حينها.
كيف نجمع بياناتك الشخصية؟
نحن نأخذ حماية بياناتك على محمل الجد ونتخذ الوسائل والضوابط والإجراءات الإدارية والتقنية المناسبة لحماية بياناتك والمحافظة عليها، بما في ذلك التدقيق الداخلي والخارجي وتدريب الموظفين والمقاولين على حماية وخصوصية البيانات وتقديم التقارير إلى جهاتنا المعنية للتدقيق وإدارة البيانات، و السلطات التنظيمية لحماية بياناتك من أي إفشاء أو معالجة غير مصرح بها.
تحافظ ألوي دائمًا على خصوصية وسرية جميع البيانات الشخصية التي يتم جمعها. فلا يجوز الكشف عن هذه البيانات أو مشاركتها إلا عند توافقها مع القانون أو طلبها بموجب النظام.
لن تقوم ألوي بالكشف عن بياناتك الشخصية دون موافقتك باستثناء:
عندما تكون الجهة الذي تطلب المشاركة جهة عامة، وفي هذه الحالة ستتم مشاركة البيانات وفقًا للضوابط والإجراءات المنصوص عليها في نظام حماية البيانات الشخصية المعمول به في المملكة العربية السعودية، وفي ظل الظروف التالية:
لأغراض أمنية.
لتطبيق قانون آخر.
لاستيفاء المتطلبات القضائية.
لحماية الصحة العامة أو السلامة.
لحماية حياة أو صحة الفرد.
عندما نشارك المعلومات مع أطراف ثالثة موثوقة تدعمنا في تشغيل موقعنا الإلكتروني، أو إدارة أنشطتنا التجارية، أو الحفاظ على جودة الخدمة، أو تقديم الخدمات لك. قد يحدث هذا أيضا عندما نقرر أن هذه الإجراءات ضرورية أو مفيدة لتوفير المنتجات أو الخدمات أو الدعم الفني، بما يتماشى مع قسم "لماذا نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها". تتم جميع عمليات المشاركة من هذا النوع في امتثال كامل لنظام ولوائح حماية البيانات الشخصية، مما يضمن عدم تأثر حقوقك ومصالحك.
قد يتم نقل البيانات الشخصية خارج المملكة للأغراض المذكورة أعلاه. في هذه الحالة، سيتم ذلك وفقا لنظام حماية البيانات الشخصية ولوائحه ومتطلبات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية. كما انه من الممكن نقل البيانات الشخصية خارج المملكة في حالات الضرورة القصوى للحفاظ على حياة أو صحة الفرد أو مصالحه الحيوية أو لمنع أو فحص أو علاج عدوى. ويجوز لألوي نقل البيانات الشخصية خارج المملكة أو الإفصاح عنها لجهة خارج المملكة، إذا كان ذلك تنفيذا لالتزام بموجب اتفاقية تكون المملكة طرفاً فيها. أو لخدمة مصالح المملكة.
لا تقوم ألوي بتأجير أو بيع أو تبادل أو نقل بياناتك الشخصية إلى أطراف ثالثة خارج ألوي أو الشركات الشريكة ما لم يتم جمعها بدون معرفات على أساس مجمع لأغراض تحليلية أو دراسات أو تقارير مع الالتزام بنظام ولوائح حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية.
حماية البيانات والإفصاح عنها
يتم الاحتفاظ ببياناتك الشخصية فقط للمدة اللازمة لتحقيق الأغراض التي تم جمعها من أجلها وللوفاء بالالتزامات القانونية أو التنظيمية أو المحاسبية أو الإبلاغ. بمجرد انتهاء فترة الاحتفاظ، سنقوم بإتلاف بياناتك الشخصية بشكل آمن وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها، مالم يكن هناك مسوغات نظامية للاحتفاظ بالبيانات بحسب ما نص عليه نظام حماية البيانات الشخصية.
ما مدة احتفاظنا ببياناتك الشخصية؟
بصفتك عميلاً، لديك الحقوق التالية في أي وقت وفقا للقوانين والتشريعات واللوائح ذات الصلة؛ ما لم تكن هناك قيود قانونية أو تنظيمية أو قضائية تمنع ذلك:
الحق في العلم: يحق للعملاء أن يكونوا على علم بالغرض ونوع البيانات الشخصية التي تمتلكها ألوي عنهم.
الحق في الوصول: يحق للعملاء الوصول إلى بياناتهم الشخصية التي تحتفظ بها ألوي أو الحصول على نسخة منها من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
الحق في التصحيح: يحق للعملاء تصحيح أو إكمال أو تحديث بياناتهم الشخصية التي تحتفظ بها ألوي من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
الحق في طلب الاتلاف: يحق للعملاء طلب إتلاف بياناتهم الشخصية التي لم تعد مطلوبة من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
الحق في سحب الموافقة: يحق للعميل إلغاء موافقته أو حظر المكالمات التسويقية أو إيقاف استقبال الرسائل الترويجية من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
حقوقك كعميل
في حالة وجود أي أسئلة أو تعليقات أو شكاوى، يمكنك التواصل معنا عبر:
البريد الإلكتروني
خدمة الواتس آب
تعتبر هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية CST بمثابة السلطة الإشرافية المختصة لأنشطة ألوي. يمكنك تقديم شكوى إلى الجهة المختصة إذا لم تكن راضيًا عن حلنا لمشكلتك.
الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) هي الجهة المختصة بنظام حماية البيانات الشخصية ولوائحه التنفيذية. كما أن لديها السلطة لإجراء التدقيق وفرض العقوبات على عدم الامتثال. موقعهم الإلكتروني هو sdaia.gov.sa
مسؤول حماية البيانات الشخصية
الاسم: مسؤول حماية البيانات الشخصية
البريد الإلكتروني: Privacy@aloy.com.sa
آلية التواصل معنا
قد يحتوي الموقع الإلكتروني الخاص بنا على روابط لمواقع طرف ثالث، والتي قد تخضع لسياسات خصوصية منفصلة. هذه المواقع ليست تحت سيطرتنا ونخلي مسؤوليتا بشكل كامل عن الروابط الخاصة بهم بصفتنا غير مسؤولين عن سياسات الخصوصية الخاصة بهم.
روابط لمواقع إلكترونية أخرى
ألوي هي شركة رائدة في مجال التقنيات العميقة، بما فيها حلول أتمتة المباني، أنظمة الطاقة المتجددة، حلول شحن السيارات الكهربائية، الخدمات الهندسية، وحلول البحث والتطوير.
بصفتنا جهة التحكم المسؤولة عن معالجة بياناتك الشخصية، فيما يلي تفاصيل الشركة:
اسم الشركة: شركة ألوي المحدودة
السجل التجاري: 4030473410
العنوان المسجل: 6676 شارع العليا، حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية 12211-3781
من نحن؟
من أجل ضمان استمرارنا في تقديم أفضل تجربة ممكنة وأعلى مستوى من الحماية لك، نحتفظ بالحق في تحديث إشعار الخصوصية عندما يكون ذلك ضروريًا ومناسبًا. على سبيل المثال عند تغير الأنظمة واللوائح من أجل الامتثال للقوانين الجديدة. سيكون أي تحديث لإشعار الخصوصية هذا متاحًا هنا. ولذلك نوصيك بالتحقق من ذلك بشكل دوري. فقد تم آخر تحديث لهذا الإشعار يوم 12/02/2025.
التغييرات على إشعار الخصوصية
أنواع البيانات الرئيسية التي نجمعها منك تشمل ما يلي:
البيانات المطلوبة عند طلب التواصل معنا أو استخدام أحد نماذجنا (مثل الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، اسم الشركة، المنصب في الشركة، رقم الواتس آب، وغيرها).
البيانات المطلوبة لاستخدامك خدماتنا أو مواقعنا الإلكترونية (مثل ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام).
البيانات المطلوبة لإتمام عمليات الدفع والحصول على خدماتنا المدفوعة (مثل بيانات الدفع، بيانات البطاقة البنكية، بيانات الحساب البنكي مثل الاسم والآيبان والعنوان).
البيانات التي تتم مشاركتها أثناء التواصل معك (مثل طلبات الدعم وملاحظاتك).
البيانات المطلوبة لتحسين الخدمات التشغيلية وحل الشكاوى المتعلقة بالشبكة (مثل بيانات موقع العميل).
البيانات الخاصة بالمشاريع التي تود تكليفنا بها (مثل البيانات الهندسية، تفاصيل المشاريع، والمستندات الهندسية الخاصة بمشاريعك).
تستخدم ألوي ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتحسين تجربتك على موقعنا على الويب. وهذا يشمل ما يلي:
الاحتفاظ بتسجيل الدخول وبيانات النماذج التي تقدمها
ضرورة تشغيل الموقع الإلكتروني.
فهم كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني.
يرجى ملاحظة أن توفير البيانات الشخصية شرط مسبق للتعامل معك. ولذلك، فإن عدم إكمال جمع البيانات الشخصية كما هو مطلوب في ألوي سيؤثر على توفير الخدمات المطلوبة. كما قد بؤدي إلى إنهاء التعامل وإيقاف الخدمات المطلوبة.
ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها ونستخدمها؟
نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها لتقديم أعلى مستوى من الخدمات والمنتجات.
الأساس القانوني لمعالجة بياناتك الشخصية هو:
تعاقدي، للوفاء بالتزامات الخدمة تجاهك.
المصلحة المشروعة، للأنشطة المختلفة كبعض أنواع التسويق، ومنع الاحتيال والتأكد من حماية الشبكة وسرية المعلومات.
الموافقة، للأنشطة الأخرى مثل طلبات المعلومات والمبيعات وبعض أنواع التسويق.
الالتزام القانوني، للامتثال للمتطلبات الحكومية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأمن الوطني وحماية الصحة العامة.
المصلحة العامة، للمعالجة التي تتم بناءً على طلبات الجهات العامة أو لأغراض المصلحة العامة، على سبيل المثال: الرسائل التوعوية التي ترسلها الجهات ذات الطبيعة القانونية مثل الجهات الحكومية والوزارات والجهات الرقابية وغيرها.
أهداف جمع البيانات تشمل، على سبيل المثال لا الحصر:
تمكيننا من تطوير المنتجات والخدمات وتحسينها و/ أو تسويقها و/ أو توصيلها لعملاء ألوي.
تمكين ودعم عملياتنا وأنظمتنا لضمان استمرارية خدماتنا وجودتها.
فهم احتياجات العملاء وأهليتك للحصول على المنتجات والخدمات والتوصية بالمنتجات والخدمات التي قد تكون ذات صلة بك.
الإشعار بالمنتجات والخدمات الجديدة.
الاستجابة لأي استفسارات أو شكاوى لديك مما يسمح لنا بتزويدك بتجربة عميل مخصصة عبر جميع قنوات التعامل معنا.
تقديم تقارير إلى جهات و/ أو عملاء خارجيين. ولا تحتوي هذه التقارير على أي معلومات شخصية عنك أو أي معلومات قد تحدد هويتك كشخص وفقًا للوائح الخصوصية المحلية.
لفحوصات الائتمان في سيناريوهات معينة، على سبيل المثال عند التعاقد على أي منتجات أو خدمات جديدة ونكمل أحيانًا المعلومات التي نجمعها عنك بمعلومات من مصادر أخرى لتقييم دقة المعلومات التي نحتفظ بها، على سبيل المثال البيانات التي نجمعها من الجهات الحكومية والشبه حكومية.
منع الاحتيال حيث نعالج بيانات الاستخدام الخاصة بك من أجل الحماية من الاحتيال واكتشافه وحماية واكتشاف سوء الاستخدام أو الضرر الذي يلحق بأنظمتنا.
لماذا نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها؟
قد يتم جمع البيانات الشخصية بطرق مختلفة، بما في ذلك:
المنتجات والخدمات، عند التسجيل أو استخدام أو توقيع عقد لتصبح عميلاً لدينا وتستخدم أحد منتجاتنا أو خدماتنا.
التواصل المباشر ، عند إكمال نموذج وإرساله إلينا عبر موقعنا الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني أو البريد أو عبر مكالمة هاتفية إلى موظفينا. يتضمن ذلك أي بيانات شخصية تقدمها لنا عند إجراء استفسار أو المشاركة في عرض ترويجي.
التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتشمل أي منشورات وتفاعلات تجريها معنا مباشرة على قنوات التواصل الاجتماعي.
التصفح، وتشمل بيانات حول كيفية استخدامك للموقع الإلكتروني الخاص بنا، بما في ذلك تاريخ ووقت زيارتك ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه وكيف تمت إحالتك إلى موقع الويب الخاص بنا.
استطلاعات الويب، حيث تمكّننا استطلاعات الويب الخاصة بنا عبر الإنترنت من جمع بيانات محددة تتعلق بقضايا مثل ملاحظاتك على شكل ومظهر موقعنا الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، قد نطلب أيضًا معلومات حول العديد من عناصر خدمة العملاء لدينا. ملاحظاتك مهمه لنا وتمكننا من تحسين جودة خدمة العملاء التي نقدمها. ويعتبر توفير اسمك والتفاصيل الأخرى أمرًا اختياريًا في حينها.
كيف نجمع بياناتك الشخصية؟
نحن نأخذ حماية بياناتك على محمل الجد ونتخذ الوسائل والضوابط والإجراءات الإدارية والتقنية المناسبة لحماية بياناتك والمحافظة عليها، بما في ذلك التدقيق الداخلي والخارجي وتدريب الموظفين والمقاولين على حماية وخصوصية البيانات وتقديم التقارير إلى جهاتنا المعنية للتدقيق وإدارة البيانات، و السلطات التنظيمية لحماية بياناتك من أي إفشاء أو معالجة غير مصرح بها.
تحافظ ألوي دائمًا على خصوصية وسرية جميع البيانات الشخصية التي يتم جمعها. فلا يجوز الكشف عن هذه البيانات أو مشاركتها إلا عند توافقها مع القانون أو طلبها بموجب النظام.
لن تقوم ألوي بالكشف عن بياناتك الشخصية دون موافقتك باستثناء:
عندما تكون الجهة الذي تطلب المشاركة جهة عامة، وفي هذه الحالة ستتم مشاركة البيانات وفقًا للضوابط والإجراءات المنصوص عليها في نظام حماية البيانات الشخصية المعمول به في المملكة العربية السعودية، وفي ظل الظروف التالية:
لأغراض أمنية.
لتطبيق قانون آخر.
لاستيفاء المتطلبات القضائية.
لحماية الصحة العامة أو السلامة.
لحماية حياة أو صحة الفرد.
عندما نشارك المعلومات مع أطراف ثالثة موثوقة تدعمنا في تشغيل موقعنا الإلكتروني، أو إدارة أنشطتنا التجارية، أو الحفاظ على جودة الخدمة، أو تقديم الخدمات لك. قد يحدث هذا أيضا عندما نقرر أن هذه الإجراءات ضرورية أو مفيدة لتوفير المنتجات أو الخدمات أو الدعم الفني، بما يتماشى مع قسم "لماذا نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها". تتم جميع عمليات المشاركة من هذا النوع في امتثال كامل لنظام ولوائح حماية البيانات الشخصية، مما يضمن عدم تأثر حقوقك ومصالحك.
قد يتم نقل البيانات الشخصية خارج المملكة للأغراض المذكورة أعلاه. في هذه الحالة، سيتم ذلك وفقا لنظام حماية البيانات الشخصية ولوائحه ومتطلبات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية. كما انه من الممكن نقل البيانات الشخصية خارج المملكة في حالات الضرورة القصوى للحفاظ على حياة أو صحة الفرد أو مصالحه الحيوية أو لمنع أو فحص أو علاج عدوى. ويجوز لألوي نقل البيانات الشخصية خارج المملكة أو الإفصاح عنها لجهة خارج المملكة، إذا كان ذلك تنفيذا لالتزام بموجب اتفاقية تكون المملكة طرفاً فيها. أو لخدمة مصالح المملكة.
لا تقوم ألوي بتأجير أو بيع أو تبادل أو نقل بياناتك الشخصية إلى أطراف ثالثة خارج ألوي أو الشركات الشريكة ما لم يتم جمعها بدون معرفات على أساس مجمع لأغراض تحليلية أو دراسات أو تقارير مع الالتزام بنظام ولوائح حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية.
حماية البيانات والإفصاح عنها
يتم الاحتفاظ ببياناتك الشخصية فقط للمدة اللازمة لتحقيق الأغراض التي تم جمعها من أجلها وللوفاء بالالتزامات القانونية أو التنظيمية أو المحاسبية أو الإبلاغ. بمجرد انتهاء فترة الاحتفاظ، سنقوم بإتلاف بياناتك الشخصية بشكل آمن وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها، مالم يكن هناك مسوغات نظامية للاحتفاظ بالبيانات بحسب ما نص عليه نظام حماية البيانات الشخصية.
ما مدة احتفاظنا ببياناتك الشخصية؟
بصفتك عميلاً، لديك الحقوق التالية في أي وقت وفقا للقوانين والتشريعات واللوائح ذات الصلة؛ ما لم تكن هناك قيود قانونية أو تنظيمية أو قضائية تمنع ذلك:
الحق في العلم: يحق للعملاء أن يكونوا على علم بالغرض ونوع البيانات الشخصية التي تمتلكها ألوي عنهم.
الحق في الوصول: يحق للعملاء الوصول إلى بياناتهم الشخصية التي تحتفظ بها ألوي أو الحصول على نسخة منها من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
الحق في التصحيح: يحق للعملاء تصحيح أو إكمال أو تحديث بياناتهم الشخصية التي تحتفظ بها ألوي من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
الحق في طلب الاتلاف: يحق للعملاء طلب إتلاف بياناتهم الشخصية التي لم تعد مطلوبة من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
الحق في سحب الموافقة: يحق للعميل إلغاء موافقته أو حظر المكالمات التسويقية أو إيقاف استقبال الرسائل الترويجية من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
حقوقك كعميل
في حالة وجود أي أسئلة أو تعليقات أو شكاوى، يمكنك التواصل معنا عبر:
البريد الإلكتروني
خدمة الواتس آب
تعتبر هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية CST بمثابة السلطة الإشرافية المختصة لأنشطة ألوي. يمكنك تقديم شكوى إلى الجهة المختصة إذا لم تكن راضيًا عن حلنا لمشكلتك.
الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) هي الجهة المختصة بنظام حماية البيانات الشخصية ولوائحه التنفيذية. كما أن لديها السلطة لإجراء التدقيق وفرض العقوبات على عدم الامتثال. موقعهم الإلكتروني هو sdaia.gov.sa
مسؤول حماية البيانات الشخصية
الاسم: مسؤول حماية البيانات الشخصية
البريد الإلكتروني: Privacy@aloy.com.sa
آلية التواصل معنا
قد يحتوي الموقع الإلكتروني الخاص بنا على روابط لمواقع طرف ثالث، والتي قد تخضع لسياسات خصوصية منفصلة. هذه المواقع ليست تحت سيطرتنا ونخلي مسؤوليتا بشكل كامل عن الروابط الخاصة بهم بصفتنا غير مسؤولين عن سياسات الخصوصية الخاصة بهم.
روابط لمواقع إلكترونية أخرى
ألوي هي شركة رائدة في مجال التقنيات العميقة، بما فيها حلول أتمتة المباني، أنظمة الطاقة المتجددة، حلول شحن السيارات الكهربائية، الخدمات الهندسية، وحلول البحث والتطوير.
بصفتنا جهة التحكم المسؤولة عن معالجة بياناتك الشخصية، فيما يلي تفاصيل الشركة:
اسم الشركة: شركة ألوي المحدودة
السجل التجاري: 4030473410
العنوان المسجل: 6676 شارع العليا، حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية 12211-3781
من نحن؟
من أجل ضمان استمرارنا في تقديم أفضل تجربة ممكنة وأعلى مستوى من الحماية لك، نحتفظ بالحق في تحديث إشعار الخصوصية عندما يكون ذلك ضروريًا ومناسبًا. على سبيل المثال عند تغير الأنظمة واللوائح من أجل الامتثال للقوانين الجديدة. سيكون أي تحديث لإشعار الخصوصية هذا متاحًا هنا. ولذلك نوصيك بالتحقق من ذلك بشكل دوري. فقد تم آخر تحديث لهذا الإشعار يوم 12/02/2025.
التغييرات على إشعار الخصوصية
أنواع البيانات الرئيسية التي نجمعها منك تشمل ما يلي:
البيانات المطلوبة عند طلب التواصل معنا أو استخدام أحد نماذجنا (مثل الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، اسم الشركة، المنصب في الشركة، رقم الواتس آب، وغيرها).
البيانات المطلوبة لاستخدامك خدماتنا أو مواقعنا الإلكترونية (مثل ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام).
البيانات المطلوبة لإتمام عمليات الدفع والحصول على خدماتنا المدفوعة (مثل بيانات الدفع، بيانات البطاقة البنكية، بيانات الحساب البنكي مثل الاسم والآيبان والعنوان).
البيانات التي تتم مشاركتها أثناء التواصل معك (مثل طلبات الدعم وملاحظاتك).
البيانات المطلوبة لتحسين الخدمات التشغيلية وحل الشكاوى المتعلقة بالشبكة (مثل بيانات موقع العميل).
البيانات الخاصة بالمشاريع التي تود تكليفنا بها (مثل البيانات الهندسية، تفاصيل المشاريع، والمستندات الهندسية الخاصة بمشاريعك).
تستخدم ألوي ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتحسين تجربتك على موقعنا على الويب. وهذا يشمل ما يلي:
الاحتفاظ بتسجيل الدخول وبيانات النماذج التي تقدمها
ضرورة تشغيل الموقع الإلكتروني.
فهم كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني.
يرجى ملاحظة أن توفير البيانات الشخصية شرط مسبق للتعامل معك. ولذلك، فإن عدم إكمال جمع البيانات الشخصية كما هو مطلوب في ألوي سيؤثر على توفير الخدمات المطلوبة. كما قد بؤدي إلى إنهاء التعامل وإيقاف الخدمات المطلوبة.
ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها ونستخدمها؟
نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها لتقديم أعلى مستوى من الخدمات والمنتجات.
الأساس القانوني لمعالجة بياناتك الشخصية هو:
تعاقدي، للوفاء بالتزامات الخدمة تجاهك.
المصلحة المشروعة، للأنشطة المختلفة كبعض أنواع التسويق، ومنع الاحتيال والتأكد من حماية الشبكة وسرية المعلومات.
الموافقة، للأنشطة الأخرى مثل طلبات المعلومات والمبيعات وبعض أنواع التسويق.
الالتزام القانوني، للامتثال للمتطلبات الحكومية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأمن الوطني وحماية الصحة العامة.
المصلحة العامة، للمعالجة التي تتم بناءً على طلبات الجهات العامة أو لأغراض المصلحة العامة، على سبيل المثال: الرسائل التوعوية التي ترسلها الجهات ذات الطبيعة القانونية مثل الجهات الحكومية والوزارات والجهات الرقابية وغيرها.
أهداف جمع البيانات تشمل، على سبيل المثال لا الحصر:
تمكيننا من تطوير المنتجات والخدمات وتحسينها و/ أو تسويقها و/ أو توصيلها لعملاء ألوي.
تمكين ودعم عملياتنا وأنظمتنا لضمان استمرارية خدماتنا وجودتها.
فهم احتياجات العملاء وأهليتك للحصول على المنتجات والخدمات والتوصية بالمنتجات والخدمات التي قد تكون ذات صلة بك.
الإشعار بالمنتجات والخدمات الجديدة.
الاستجابة لأي استفسارات أو شكاوى لديك مما يسمح لنا بتزويدك بتجربة عميل مخصصة عبر جميع قنوات التعامل معنا.
تقديم تقارير إلى جهات و/ أو عملاء خارجيين. ولا تحتوي هذه التقارير على أي معلومات شخصية عنك أو أي معلومات قد تحدد هويتك كشخص وفقًا للوائح الخصوصية المحلية.
لفحوصات الائتمان في سيناريوهات معينة، على سبيل المثال عند التعاقد على أي منتجات أو خدمات جديدة ونكمل أحيانًا المعلومات التي نجمعها عنك بمعلومات من مصادر أخرى لتقييم دقة المعلومات التي نحتفظ بها، على سبيل المثال البيانات التي نجمعها من الجهات الحكومية والشبه حكومية.
منع الاحتيال حيث نعالج بيانات الاستخدام الخاصة بك من أجل الحماية من الاحتيال واكتشافه وحماية واكتشاف سوء الاستخدام أو الضرر الذي يلحق بأنظمتنا.
لماذا نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها؟
قد يتم جمع البيانات الشخصية بطرق مختلفة، بما في ذلك:
المنتجات والخدمات، عند التسجيل أو استخدام أو توقيع عقد لتصبح عميلاً لدينا وتستخدم أحد منتجاتنا أو خدماتنا.
التواصل المباشر ، عند إكمال نموذج وإرساله إلينا عبر موقعنا الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني أو البريد أو عبر مكالمة هاتفية إلى موظفينا. يتضمن ذلك أي بيانات شخصية تقدمها لنا عند إجراء استفسار أو المشاركة في عرض ترويجي.
التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتشمل أي منشورات وتفاعلات تجريها معنا مباشرة على قنوات التواصل الاجتماعي.
التصفح، وتشمل بيانات حول كيفية استخدامك للموقع الإلكتروني الخاص بنا، بما في ذلك تاريخ ووقت زيارتك ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه وكيف تمت إحالتك إلى موقع الويب الخاص بنا.
استطلاعات الويب، حيث تمكّننا استطلاعات الويب الخاصة بنا عبر الإنترنت من جمع بيانات محددة تتعلق بقضايا مثل ملاحظاتك على شكل ومظهر موقعنا الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، قد نطلب أيضًا معلومات حول العديد من عناصر خدمة العملاء لدينا. ملاحظاتك مهمه لنا وتمكننا من تحسين جودة خدمة العملاء التي نقدمها. ويعتبر توفير اسمك والتفاصيل الأخرى أمرًا اختياريًا في حينها.
كيف نجمع بياناتك الشخصية؟
نحن نأخذ حماية بياناتك على محمل الجد ونتخذ الوسائل والضوابط والإجراءات الإدارية والتقنية المناسبة لحماية بياناتك والمحافظة عليها، بما في ذلك التدقيق الداخلي والخارجي وتدريب الموظفين والمقاولين على حماية وخصوصية البيانات وتقديم التقارير إلى جهاتنا المعنية للتدقيق وإدارة البيانات، و السلطات التنظيمية لحماية بياناتك من أي إفشاء أو معالجة غير مصرح بها.
تحافظ ألوي دائمًا على خصوصية وسرية جميع البيانات الشخصية التي يتم جمعها. فلا يجوز الكشف عن هذه البيانات أو مشاركتها إلا عند توافقها مع القانون أو طلبها بموجب النظام.
لن تقوم ألوي بالكشف عن بياناتك الشخصية دون موافقتك باستثناء:
عندما تكون الجهة الذي تطلب المشاركة جهة عامة، وفي هذه الحالة ستتم مشاركة البيانات وفقًا للضوابط والإجراءات المنصوص عليها في نظام حماية البيانات الشخصية المعمول به في المملكة العربية السعودية، وفي ظل الظروف التالية:
لأغراض أمنية.
لتطبيق قانون آخر.
لاستيفاء المتطلبات القضائية.
لحماية الصحة العامة أو السلامة.
لحماية حياة أو صحة الفرد.
عندما نشارك المعلومات مع أطراف ثالثة موثوقة تدعمنا في تشغيل موقعنا الإلكتروني، أو إدارة أنشطتنا التجارية، أو الحفاظ على جودة الخدمة، أو تقديم الخدمات لك. قد يحدث هذا أيضا عندما نقرر أن هذه الإجراءات ضرورية أو مفيدة لتوفير المنتجات أو الخدمات أو الدعم الفني، بما يتماشى مع قسم "لماذا نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها". تتم جميع عمليات المشاركة من هذا النوع في امتثال كامل لنظام ولوائح حماية البيانات الشخصية، مما يضمن عدم تأثر حقوقك ومصالحك.
قد يتم نقل البيانات الشخصية خارج المملكة للأغراض المذكورة أعلاه. في هذه الحالة، سيتم ذلك وفقا لنظام حماية البيانات الشخصية ولوائحه ومتطلبات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية. كما انه من الممكن نقل البيانات الشخصية خارج المملكة في حالات الضرورة القصوى للحفاظ على حياة أو صحة الفرد أو مصالحه الحيوية أو لمنع أو فحص أو علاج عدوى. ويجوز لألوي نقل البيانات الشخصية خارج المملكة أو الإفصاح عنها لجهة خارج المملكة، إذا كان ذلك تنفيذا لالتزام بموجب اتفاقية تكون المملكة طرفاً فيها. أو لخدمة مصالح المملكة.
لا تقوم ألوي بتأجير أو بيع أو تبادل أو نقل بياناتك الشخصية إلى أطراف ثالثة خارج ألوي أو الشركات الشريكة ما لم يتم جمعها بدون معرفات على أساس مجمع لأغراض تحليلية أو دراسات أو تقارير مع الالتزام بنظام ولوائح حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية.
حماية البيانات والإفصاح عنها
يتم الاحتفاظ ببياناتك الشخصية فقط للمدة اللازمة لتحقيق الأغراض التي تم جمعها من أجلها وللوفاء بالالتزامات القانونية أو التنظيمية أو المحاسبية أو الإبلاغ. بمجرد انتهاء فترة الاحتفاظ، سنقوم بإتلاف بياناتك الشخصية بشكل آمن وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها، مالم يكن هناك مسوغات نظامية للاحتفاظ بالبيانات بحسب ما نص عليه نظام حماية البيانات الشخصية.
ما مدة احتفاظنا ببياناتك الشخصية؟
بصفتك عميلاً، لديك الحقوق التالية في أي وقت وفقا للقوانين والتشريعات واللوائح ذات الصلة؛ ما لم تكن هناك قيود قانونية أو تنظيمية أو قضائية تمنع ذلك:
الحق في العلم: يحق للعملاء أن يكونوا على علم بالغرض ونوع البيانات الشخصية التي تمتلكها ألوي عنهم.
الحق في الوصول: يحق للعملاء الوصول إلى بياناتهم الشخصية التي تحتفظ بها ألوي أو الحصول على نسخة منها من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
الحق في التصحيح: يحق للعملاء تصحيح أو إكمال أو تحديث بياناتهم الشخصية التي تحتفظ بها ألوي من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
الحق في طلب الاتلاف: يحق للعملاء طلب إتلاف بياناتهم الشخصية التي لم تعد مطلوبة من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
الحق في سحب الموافقة: يحق للعميل إلغاء موافقته أو حظر المكالمات التسويقية أو إيقاف استقبال الرسائل الترويجية من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.
حقوقك كعميل
في حالة وجود أي أسئلة أو تعليقات أو شكاوى، يمكنك التواصل معنا عبر:
البريد الإلكتروني
خدمة الواتس آب
تعتبر هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية CST بمثابة السلطة الإشرافية المختصة لأنشطة ألوي. يمكنك تقديم شكوى إلى الجهة المختصة إذا لم تكن راضيًا عن حلنا لمشكلتك.
الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) هي الجهة المختصة بنظام حماية البيانات الشخصية ولوائحه التنفيذية. كما أن لديها السلطة لإجراء التدقيق وفرض العقوبات على عدم الامتثال. موقعهم الإلكتروني هو sdaia.gov.sa
مسؤول حماية البيانات الشخصية
الاسم: مسؤول حماية البيانات الشخصية
البريد الإلكتروني: Privacy@aloy.com.sa
آلية التواصل معنا
قد يحتوي الموقع الإلكتروني الخاص بنا على روابط لمواقع طرف ثالث، والتي قد تخضع لسياسات خصوصية منفصلة. هذه المواقع ليست تحت سيطرتنا ونخلي مسؤوليتا بشكل كامل عن الروابط الخاصة بهم بصفتنا غير مسؤولين عن سياسات الخصوصية الخاصة بهم.